رئاسيات تونس: فوز قيس سعيد في الدور الثاني
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

فاز أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية التونسية على منافسه رجل الأعمال والاتصال نبيل القروي. وأظهرت نتائج سبرالآراء عند الخروج من مكاتب الاقتراع (بعد حوالي ساعتين) نقلتها وكالة الأنباء التونسية عن مؤسسة "سيغما كونساي", حصول المترشح المستقل قيس سعيد (61 عاما) على ما يناهز 77 بالمائة من أصوات الناخبين،

في حين اكتفى منافسه رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي (56 عاما) بحوالي 23 بالمائة من الأصوات.

كما كشفت نتائج مؤسسة "إيمرود كونسيلتينغ" عن حصول سعيد على 72 بالمائة من الأصواتي في حين تحصل القروي على حوالي 27 بالمائة من الأصوات.

وتوجه اليوم الأحدي وفق إحصائيات غير مكتملة للهيئة العليا المستقلة للانتخابات قرابة 58 بالمائة من الناخبين إلى مكاتب الاقتراع وذلك من بين 7 ملايين و74 الفا و566 مسجلين وهو ما يفوق نسبة المشاركة في الدور الأول للانتخابات الرئاسية التي بلغت 45 بالمائة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept