bannière vote
بن صالح في باكو للمشاركة في أشغال قمة حركة عدم الانحياز
Search
Dimanche 15 Décembre 2019
Journal Electronique

حل رئيس الدولة, عبد القادر بن صالح, مساء يوم الخميس بباكو (أذربيجان) للمشاركة في أشغال القمة 18 لحركة عدم الانحياز, المزمع عقدها بعاصمة أذربيجان (باكو), يومي الجمعة و السبت.

وكان في استقبال السيد بن صالح لدى حلوله بالمطار الدولي حيدر علييف بالعاصمة باكو, نائب رئيس الوزراء لجمهورية أذربيجان, علي أحمدوف.

وحل رئيس الدولة بعاصمة اذربيجان مرفوقا بوزير الشؤون الخارجية, صبري بوقدوم, قادما من مدينة سوتشي (روسيا) حيث شارك , يومي الثلاثاء و الأربعاء, في أشغال قمة روسيا-افريقيا, المخصصة للتقييم الشامل للعلاقات الروسية-الافريقية ولدراسة أفاق الشراكة بين روسيا و القارة السمراء.

وينتظر نحو ستين رئيس دولة و حكومة في قمة باكو الذي ستجري تحت شعار "احترام مبادئ باندونغ لضمان إجابة تشاورية ومناسبة لتحديات العالم".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتفاع الانتاج الصناعي لعمومي بنسبة 4.6%

      سجل الانتاج الصناعي للقطاع العمومي ارتفاعا بنسبة 4.6% خلال الثلاثي الثالث من سنة 2019 وهي الفترة التي عرفت فيها عدة قطاعات "تحسنا ملحوظا" مقارنة بنفس الفترة من سنة 2018, حسب الديوان الوطني للإحصائيات.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف والي الجزائر على مراسيم حفل تسليم مقررات الادماج لأعوان المؤسسات العمومية الولائية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا بمقر ولاية الجزائر.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف السيدين وزير السكن والعمران والمدينة ووالي الجزائر على حفل توزيع عقود ملكية السكنات لمختلف الصيغ على المستفيدين في اطار البرامج السكنية العمومية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 10.30 صباحا بولاية الجزائر.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept