سيدي بلعباس: عناصر الأمن تواصل محاصرة الشرطي المتورط في مقتل أربعة أشخاص
Search
Lundi 11 Novembre 2019
Journal Electronique

لا تزال عناصر الشرطة تواصل محاصرة الشرطي الذي قتل طليقته وثلاثة من أفراد عائلتها أمس الأحد بسيدي لحسن (سيدي بلعباس) وذلك بعد أن اختبأ بمنزله ببلدية الطابية, حسب ما علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية.

وأوضحت ذات المصادر أن الجاني يتواجد حاليا بمسكنه ببلدية الطابية وهو مسلح ما صعب أمر اقتحام المسكن من أجل توقيفه.

وذكرت ذات المصادر الامنية أن الجاني هدد بسلاحه الناري عناصر الشرطة وقام بإطلاق النار من مسكنه رافضا تسليم نفسه بعد محاولات للتفاوض معه.

للتذكير كان هذا الشرطي قد أقدم أمس الأحد على قتل مطلقته وثلاثة من أفراد عائلتها (شقيقتها ووالداها) في حين أصيب شقيقها بجروح بليغة بعد أن أطلق عليهم النار.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • بشار: إعادة فتح فندق "ريم" ببني عباس بعد أشغال التجديد

      تعززت شبكة الفندقة بالجنوب الغربي للوطن بإعادة فتح فندق "ريم" بعاصمة الولاية المنتدبة بني عباس بعد إستكمال أشغال التجديد, حسب ما أستفيد اليوم الثلاثاء من الرئيس المدير العام لمجمع السياحة والفندقة والحمامات المعدنية"الأوراسي".

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • الناسا تكشف عن أول طائرة تعمل بالكهرباء

      كشفت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) عن طائرتها التجريبية من طراز "إكس 57 ماكسويل", وهي أول طائرة تعمل بالكامل بالكهرباء, وذلك في مختبرها الشهير بصحراء كاليفورنيا.

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع السكن

يقوم وزير السكن والعمران والمدينة كمال بلجود ، يوم الاثنين 11 نوفمبر، بزيارة عمل وتفقد لمشاريع القطاع على مستوى ولاية الشلف.

 

  • وزير الصحة في نيروبي

يشارك وزير الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات محمد ميراوي، ابتداء من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر ،و على مدار 3 أيام في قمة نيروبي العالمية حول السكان و التنمية.

 

  • متحف المجاهد 

ينظم المتحف الوطني للمجاهد بمقره، العدد( 224) من حصة "موعد مع التاريخ" ، بعنوان " كيف يشارك الجميع في اثراء الذاكرة الوطنية" ،وذلك يوم الخميس 14 نوفمبر على الساعة 14سا.

 

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس .

 

  • المجلس الشعبي الوطني 

يستأنف المجلس الشعبي الوطنيأشغاله، يوم الثلاثاء 12 نوفمبر على الساعة 9:30سا ، بجلسة علنية تخصص لمناقشة مشروع القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept