قسنطينة: موظفو الملحقة الإدارية بمدينة علي منجلي يحتجون على "غياب الأمن"
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

احتج اليوم الأحد موظفو الملحقة الإدارية بمدينة علي منجلي (قسنطينة) بسبب ما وصفوه "غياب الأمن و انعدام الظروف المناسبة للعمل و كذا مختلف الوسائل المادية الضرورية لتأدية مهامهم" مما تسبب في شل الخدمة العمومية بهذا الفرع البلدي.

وحسب المتحدثة باسم الموظفين المضربين (ل.د) فإن الوضع "لم يعد سانحا لتقديم الخدمة العمومية نظرا لتعرض الإداريين يوميا لشتى أنواع الضغوطات و الاعتداءات التي وصلت إلى حد التهديد بالقتل بواسطة السلاح الأبيض أو التعدي عليهم خارج مكان العمل".

من جهته أوضح رئيس الملحقة الإدارية عزيز فراح أن هذا الإضراب جاء نتيجة تعرض العديد من الموظفين إلى اعتداءات جسدية كالضرب و الجرح العمدي و كذا اعتداءات لفظية على غرار الشتم والتهديد و ذلك بسبب "عدم توفر أعوان الأمن و كذا الحواجز الفاصلة بين المواطن و الموظف التي تحول دون التعدي على الإداريين بالإضافة إلى تسجيل نقص كبير في المعدات و الوسائل المادية الضرورية" على حد قوله.

كما أكد السيد فراح أن هذه المندوبية الإدارية بعلي منجلي التي توفر الخدمة العمومية لعشر (10) وحدات جوارية من حيث استخراج الوثائق الإدارية هي المنشأة الوحيدة التي تغطي مجموع ساكني مدينة علي منجلي من حيث خدمة تسليم البطاقات الرمادية.

وقد عاد الموظفون المحتجون إلى مناصب عملهم بعد نصف يوم من توقفهم عن العمل احتجاجا على الاعتداءات التي يتعرضون لها يوميا على حد قولهم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept