تيارت: تفكيك شبكة وطنية للمتاجرة بالمخدرات
Search
Vendredi 22 Novembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح أمن ولاية تيارت مؤخرا من تفكيك شبكة وطنية مختصة في المتاجرة بالمخدرات وحجز أزيد من 11 كلغ من الكيف المعالج حسب ما أفادت به ذات المصالح.

وأوضح ذات المصدر أن العملية تمت بناء على معلومات تلقتها فرقة البحث والتدخل التابعة لمصلحة الشرطة القضائية لأمن ولاية تيارت الأسبوع الماضي حول شبكة مختصة في ترويج المخدرات في عدد من الولايات إنطلاقا من ولاية غليزان وتتخذ من ولاية تيارت منطقة عبور.

وتم توقيف شخصين وحجز 11 كلغ و180 غرام من الكيف المعالج على متن سيارة ببلدية الرحوية, كما أشير اليه.

وبعد تحويل ملف القضية على قاضي التحقيق لدى محكمة تيارت, تم ايداع الموقوفين الحبس المؤقت بتهمة تكوين شبكة إجرامية لترويج المخدرات.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept