أدرار: حجز 10 كلغ من الكيف المعالج
Search
Mardi 19 Novembre 2019
Journal Electronique

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية أدرار من حجز 110 صفيحة من الكيف المعالج قدر وزنها الإجمالي ب 10 كلغ و12.85 غرام من مسحوق القنب الهندي حسبما علم اليوم الأحد من هذا الجهاز الأمني. 

وأسفرت ذات العملية التي نفذت مطلع الأسبوع الجاري عن توقيف ثلاثة (3) أشخاص تتراوح أعمارهم بين 35 و 40 سنة حسب نفس المصدر.

وتمت معالجة القضية بعد ورود معلومات لمصالح الأمن تفيد بوجود محاولة لإدخال كمية معتبرة من المخدرات انطلاقا من مدن شمال غرب الوطن باتجاه المنطقة حيث تم وضع خطة عمل محكمة مكنت من تحديد مكان أفراد الشبكة الإجرامية وتوقيف شخصين مشتبه بهما في حالة تلبس على متن مركبة سياحية.

وبعد تفتيش المركبة, حجزت مصالح الأمن كمية المخدرات المشار إليها وحولت الشخصين إلى مصلحة التحقيق و توقيف شريكهما الثالث في وقت لاحق.

وقدم الموقوفون أمام الجهات القضائية المختصةي وفق ذات المصدر.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept