عين الدفلى: انتشال جثة شاب من واد الشلف
Search
Mercredi 23 Octobre 2019
Journal Electronique

انتشل أعوان الحماية المدنية لعين الدفلى مدعومين بزملائهم من أربعة ولايات من وسط البلاد اليوم الثلاثاء جثة شاب عثر عليه على مستوى واد الشلف (عين الدفلى) حسبما علم به من المكلف بالإعلام على مستوى هذه الهيئة.

وشارك في المجموع 175 عنصرًا من عناصر الحماية المدنية بما في ذلك 21 غواصًا بولاية عين الدفلى والجزائر والشلف والبليدة والمدية في عملية البحث عن شاب سقط الاثنين في وادي الشلف, حسب توضيحات الملازم كمال حمدي.

واستنادا لشهادات عائلة الضحية فقد احتفظ الأخير بقطيعه بعد ظهر الاثنين عند المخرج الشرقي من عين الدفلى قرب وادي الشلف قبل أن يسقط عن طريق الخطأ مشيرًا إلى أنه تم على الفور إطلاق عمليات البحث لتتوقف في حدود منتصف الليل قبل أن تستأنف مجددا في الساعة 5 صباحًا.

ونقلت جثة الضحية (20 عامًا) إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى "مكور حمو" في عين الدفلى.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • التعليم الديني: تقليد راسخ في قصور وواحات غرداية

      يعتبر التعليم الديني سيما تحفيظ القرآن الكريم للأطفال من بين أبرز التقاليد الراسخة المنتشرة عبر قصور وواحات غرداية. ويتوفر كل مسجد مشيد عبر أحياء الولاية على قاعة كبيرة تسمى "محضرة" (أعزام أو أكربيش باللغة الأمازيغية).

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • ثقب الأوزون يتقلص إلى أصغر حجم له منذ 1982

      أوضحت وكالة إدارة الطيران والفضاء الأمريكية /ناسا/ أن الثقب الموجود في طبقة الأوزون تقلص إلى أصغر حجم له منذ بدء السجلات الأولى له عام 1982 بسبب ارتفاع درجات الحرارة في القطب الجنوبي.

مـواعــيـــد

  • تكوين وتعليم مهنيين

سيقوم السيد دادة موسى بلخير بزيارة عمل وتفقد للقطاع بولاية تيبازة وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.00 صباحا.

 

  • عمل، تشغيل وضمان اجتماعي

سيترأس الاستاذ تيجاني حسان هدام بمشاركة وزير العدل السيد بلقاسم زغماتي اشغال اليوم الدراسي الوطني حول المنازعات الادارية في الضمان الاجتماعي وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 09.00 صباحا وذلك بمقر CNAS ببن عكنون.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept