غليزان: مصرع امرأة دهسها قطار بالمطمر
Search
Vendredi 18 Octobre 2019
Journal Electronique

لقيت امرأة مصرعها اليوم الإثنين بعد أن دهسها قطار لنقل المسافرين بإقليم بلدية المطمر (15 كلم غرب غليزان) حسب ما علم لدى المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية.

وأوضح الملازم عباس خام الله أن الحادث وقع في حدود الساعة 11 و 10 دقائق عندما كانت الضحية تحاول المرور عبر السكة الحديدية بممر محروس بجانب مقبرة "سيدي عبد الهادي" بالمنطقة المسماة "الدوز" (بلدية المطمر) فباغتها القطار السريع وهران/الجزائر العاصمة وأرداها قتيلة.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لنقل جثة الضحية التي لم تحدد هويتها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف لعاصمة الولاية.

ومن جهتها فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا في الحادث.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السمفونية

      اختتم مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية مساء أمس الخميس بالجزائر العاصمة بحفل نظمته كل من أوكرانيا و الصين وسط جمهور غفير. فقد استمتع جمهور أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح بمقطوعات لأبرز أسماء الموسيقى الكلاسيكية في إطار اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • داء الكلب

تنظم وزارة الصحة ورشة عملية حول داء الكلب من 12 الى 17 أكتوبر 2019 بفندق الاوراسي، الجزائر. سيكون الافتتاح الرسمي يوم السبت 12 أكتوبر على الساعة الرابعة بعد الزوال 16.00.

 

  • فلاحة 

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 12.00 ظهرا حفل اختتام الطبعة 19 لصالون تربية المواشي والنعدات الفلاحية بقصر المعارض، الصنوبر البحري، سفاكس الجزائر العاصمة.

 

  • المسابقة الوطنية للخيول

سينظم ديوان حظائر الرياضة والتسلية المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز خيول وذلك في الفترتين الممتدتين من 10 الى 12 أكتوبر، ومن 17 الى 19 أكتوبر 2019 على مستوى نادي الفروسية بخروبة، على الساعة التاسعة 09.00 صباحا.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept