أم البواقي: أحكام تتراوح بين 3 و 18 شهرا حبسا نافذ في حق المتهمين بالاعتداء على مدير مستشفى عين مليلة
Search
Vendredi 18 Octobre 2019
Journal Electronique

أصدرت محكمة عين مليلة اليوم الاثنين أحكاما بالحبس النافذ تتراوح ما بين 3 إلى 18 شهرا في حق 5 متهمين في قضية الاعتداء على مدير مستشفى ذات المدينة داخل مكتبه حسب ما علم من خلية الإعلام والاتصال لدى النيابة العامة بمجلس قضاء أم البواقي.

و أوضح ذات المصدر أن متهمين اثنين في هذه القضية التي تأسس فيها طرفين مدنيين (مدير المستشفى كشخص طبيعي و مديرية الصحة كشخص معنوي) أدينا بـ18 شهرا حبسا نافذا و غرامة مالية قدرها 100 ألف دج عن جنحة "إهانة موظف و الاعتداء بالعنف على موظف أثناء مباشرة وظيفته".

و أدين آخر بـ8 أشهر حبس نافذ و 50 ألف دج غرامة مالية عن جنحتي "إهانة موظف أثناء تأدية مهامه" و "المساس بحرمة الحياة الخاصة للأفراد" فيما صدر حكما على آخر ب6 أشهر حبسا نافذا بالإضافة إلى 20 ألف دج غرامة عن جنحة "إهانة موظف أثناء تأدية مهامه", حسب نفس المصدر.

وحكمت المحكمة على الشخص الخامس ب3 أشهر سجنا نافذا و غرامة قدرها 20 ألف دج عن جنحة "المساس بحرمة الحياة الخاصة", وفقا لذات المصدر.

وأضاف المصدر أن مجموع هذه الأحكام الصادرة قابلة للاستئناف من قبل جميع الأطراف خلال الآجال القانونية.

للإشارة فإن وقائع قضية الاعتداء على مدير مستشفى "سليمان عميرات" داخل مكتبه بمدينة عين مليلة تعود إلى نهاية شهر أوت الماضي.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السمفونية

      اختتم مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية مساء أمس الخميس بالجزائر العاصمة بحفل نظمته كل من أوكرانيا و الصين وسط جمهور غفير. فقد استمتع جمهور أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح بمقطوعات لأبرز أسماء الموسيقى الكلاسيكية في إطار اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • داء الكلب

تنظم وزارة الصحة ورشة عملية حول داء الكلب من 12 الى 17 أكتوبر 2019 بفندق الاوراسي، الجزائر. سيكون الافتتاح الرسمي يوم السبت 12 أكتوبر على الساعة الرابعة بعد الزوال 16.00.

 

  • فلاحة 

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 12.00 ظهرا حفل اختتام الطبعة 19 لصالون تربية المواشي والنعدات الفلاحية بقصر المعارض، الصنوبر البحري، سفاكس الجزائر العاصمة.

 

  • المسابقة الوطنية للخيول

سينظم ديوان حظائر الرياضة والتسلية المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز خيول وذلك في الفترتين الممتدتين من 10 الى 12 أكتوبر، ومن 17 الى 19 أكتوبر 2019 على مستوى نادي الفروسية بخروبة، على الساعة التاسعة 09.00 صباحا.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept