حجز 10 ألاف قرص مهلوس ببئر التوتة بالعاصمة
Search
Vendredi 18 Octobre 2019
Journal Electronique

وضعت مصالح امن ولاية الجزائر حدا لنشاط شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية مع حجز 10.000 قرص مؤثر عقلي و كمية من القنب الهندي و أسلحة البيضاء, حسبما جاء اليوم الأحد في بيان عن ذات الجهاز لامني.

و أوضح البيان أن القضية عوجلت من قبل فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن المقاطعة الإدارية لبئر التوتة , وذلك على اثر وصول معلومة مؤكدة مفادها قيام احد الأشخاص بالمتاجرة في المخدرات من نوع القنب الهندي و كذا المتاجرة في المؤثرات العقلية , ليتم تنفيذ عملية ترصد في المكان الذي اعتاد فيه المشتبه فيه ترويج تلك السموم و توقيفه رفقة شخصين آخرين كانا بصدد شراء الممنوعات.

و ضبط بحوزة المعني --حسب ذات البيان--على قطعة مخدرات بوزن 14.30 غرام و لاحقا و بتنفيذ إذن بتفتيش منزله تم ضبط كمية أخرى وزنها 27.6 غرام و 20 قرص مؤثر عقلي , في حين تم ضبط بمنزل مشتبه فيه ثاني 1320 مؤثر عقلي.

و بمواصلة التحريات و بتفتيش منزل مشتبه فيه ثالث تم العثور على 8660 قرص آخر و كمية من القنب الهندي مع توقيف شقيق المشتبه فيه الرابع الذي عرقل مهام الشرطة خلال تأدية مهامهم.

و باستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها تم عرض ملف المشتبه فيهم على الجهات القضائية المختصة للنظر فيه,يضيف البيان.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السمفونية

      اختتم مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية مساء أمس الخميس بالجزائر العاصمة بحفل نظمته كل من أوكرانيا و الصين وسط جمهور غفير. فقد استمتع جمهور أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح بمقطوعات لأبرز أسماء الموسيقى الكلاسيكية في إطار اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • داء الكلب

تنظم وزارة الصحة ورشة عملية حول داء الكلب من 12 الى 17 أكتوبر 2019 بفندق الاوراسي، الجزائر. سيكون الافتتاح الرسمي يوم السبت 12 أكتوبر على الساعة الرابعة بعد الزوال 16.00.

 

  • فلاحة 

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 12.00 ظهرا حفل اختتام الطبعة 19 لصالون تربية المواشي والنعدات الفلاحية بقصر المعارض، الصنوبر البحري، سفاكس الجزائر العاصمة.

 

  • المسابقة الوطنية للخيول

سينظم ديوان حظائر الرياضة والتسلية المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز خيول وذلك في الفترتين الممتدتين من 10 الى 12 أكتوبر، ومن 17 الى 19 أكتوبر 2019 على مستوى نادي الفروسية بخروبة، على الساعة التاسعة 09.00 صباحا.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept